Audi Q4 e-tron الجديدة

 

مع جاكوار الفائزة بأفضل مركبات العام , تعتقد  أنه لا يوجد الكثير لقوله بخصوص المركبات الرياضة الكهربائية . على الرغم من أن Audi لديها يد متمكنة في هذا السوق .

الخطوط م تقاربة أكثر مع E-tron , حيث لديها نظام أكثر قابلية للتحكم و تبدو أكثر كمركبة عائلية منها كمركبة رياضية .

  أحد الاختلافات الظاهرة و الفعلية هي الشبكة الأمامية , التي تشكل حلقات Audi الأربعة .

GENEVA, SWITZERLAND - MARCH 5, 2019: An Audi Q4 e-tron concept electric crossover on display during a press day ahead of the opening of the 89th Geneva International Motor Show. Sergei Fadeichev/TASS (Photo by Sergei Fadeichev\TASS via Getty Images)

هذا المبدأ من المحركين , واحد مع كل محور يمنح حركة لجميع العجلات , في السيارات الرياضية يمنحها مدى 279 ميل . Audi تقول أن نسخة التصنيع سوف يتم ادراجها على نهاية 2020 كعلامة لموديلات للجيل الخامس من السيارات الكهربائية

لقد تم بناؤها بناء على نموذج مجموعة فولكس فاجن للسيارات الكهربائية الذي سوف يعزز بشكل أساسي الكثير من المركبات الكهربائية صغيرة و متوسطة حجم البطارية . في مختلف الموديلات و العلامات التجارية , مثلMLB /MQB ( النموذج الموحد للمركبات) والذي يشكل الشكل الأساسي للكثير من سيارات المجموعة الكهربائية .

التسارع من صفر إلى 62 ميل في الساعة يتم في زمن 6.3 ثانية . مع سرعة قصوى محدودة 111 ميل في الساعة .البطارية الضخمة بسعة 82 kwh تتخذ المساحة السفلى من جسم السيارة بشكل كلي . بين المحاور لتحافظ على الوزن منخفضا.

 

أضف تعليق

Filed under غير مصنّف

أضف تعليق